منتدى انفاس الجزائر
اهلا عزيزي الزائر نتمنى تسجيلك فالمنتدى

منتدى انفاس الجزائر

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتدى انفاس الجزائر التعليمي, ان كانت هده زيارتك الاولى يشرفنا ان تقوم بالتسجيل, منتديات انفاس الجزائر التعليمية في خدمتك
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ilove my life
*
*
avatar

عدد المساهمات : 51
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/03/2017

مُساهمةموضوع: هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك   السبت مارس 18, 2017 10:14 am

مرحلة المراهقة من أدق المراحل التي تحتاج عنايةً بالإطلالة الخارجية بشكلٍ كبيرٍ وذلك لأنها يجب أن تمزج ببراءة الطفولة وأناقة النضج الفاتنة، الأخطاء التي تقع فيها أغلب الأمهات أنها تتعامل مع ابنتها المراهقة باختيار مجوهرات وأكسسوارات خارجية خاصة للأطفال فقط. أو أنها تترك الحرية للمراهقة في الاختيار مما يجعلها تقع في فخ الظهور بطلةٍ مبالغٍ بها.
"أنا زهرة " تُعطيكِ 5 نصائح تساعدك أنتِ وابنتك المراهقة في اختيار المجوهرات الملائمة.

1- كيف تختارين الأقراط
عندما تكون ابنتك صغيرة، تظهر الأقراط البلاستيكية الملونة بألوانٍ حيويةٍ جميلةٍ جداً عليها، بمجرد أن تبلغ الفتاة سن المراهقة يجب أن يتم استبدالها فوراً بالأقراط المعدنية أي المصنوعة من الذهب أو الفضة الخالصة.
أهم ثلاث يجب نقاط مراعاتها عند اختيار القرط هي:
• اختيار الحجم المتوسط: الأقراط بالحجم المتوسط أفضل من الضخمة للغاية والتي تُحبها المراهقات في العادة، والأقراط الصغيرة جداً تجعل الفتاة تميل إلى الطفولة أكثر من النضج.
• اختيار تصميم عكس تصميم الوجه: إن كان وجه ابنتك دائرياً يفضل اختيار قرط مختلف تماماً عن شكل الوجه لإعطاء توازن مرةً أخرى للوجه.
• الأقراط المفرغة: الأقراط الدائرية المفرغة من الداخل، أو المربعة بنفس الشكل ممتازة لأنها تعطي طلةً ناعمة وبعيدة عن التكلف. تماماَ كما في أقراط Piaget هذه من مجموعة Possession والمصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بالألماس.
2- الأساور العريضة والرفيعة
يمكنك المزج بين الأساور العريضة Cuffs والرفيعة بشكلٍ أنيق وجميل.ابتعدي عن الأساور المرصعة بالكريستال أو الماس بشكلٍ كثيف أو المصنوعة من اللؤلؤ لأنها تعطيك إطلالةً أكبر من عمرك. جربي أيضاً الأساور الناعمة ذات السلسلة الرفيعة، مجموعة Possession من Piaget تزخر بهذا النوع من الأساور التي تناسبك كمراهقة والتي تأتي من الذهب الأبيض أو الوردي بترصيعٍ خفيف من الألماس.

3- نعم للأحزمة!
أكره منظر المراهقة الهزيل بفستانٍ واسع، يجب على الأم أن تتدخل لوضع لمساتها الجميلة والمناسبة. يُعيد الحزام تشكيل الجسد مرةً أخرى حيثُ يوضع تحت الصدر ليعطي اتزان للجسد، ويُوضع الحزام العريض حول الخصر الممتلئ ليعطي شكلاً أكثر تحديداً.
من أفضل أنواع الأحزمة للفتيات المراهقة هو الحزام النحيل الخالي من الزركشة. هنالك حيلة لطيفة لإعطاء مظهرٍ أنحف في حال المراهقة الممتلئة الوزن وهي استخدام حزام نحيل مطابقاً للون الفستان تماماً أو القطعة العلوية مما يُعطي خداعاً بصرياً بقامةٍ أكثر رشاقةً.

4- كيف تختارين السلاسل والقلادات
ابتعدي عن السلاسل اللؤلؤية أو ذات التمائم الماسية الكبيرة والتي تناسب أمك أكثر مما تناسبك. كمراهقة أنت بحاجةٍ للألوان في سلاسلك وكذلك إلى النعومة والأشكال البسيطة والمرحة من التمائم. ابحثي مثلاً عن قلادةٍ مزينة بأشكال الحيوانات مثل البومة والطيور والأحصنة. فهي الأنسب لمرحلتك العمرية هذه. وإن كنت تريدين لوك أكثر بساطةً فما رأيك بهذه السلاسل الطويلة من مجموعة Possession من Piaget؟ هذه السلاسل المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي والألماس ستبدو رائعة مع فستانٍ سادة أو قميصٍ بلونٍ موحّد.
5- اسألي صديقاتك
مشكلة معظم المراهقات أن ذوقهن صعب ولا يقتنعن برأي الأمهات، لذلك من الأفضل أن تخرجي مع صديقاتك لكي تستمعي لرأي المجموعة بدلاً من رأي الأم فقط. لا بأس من أن تجربي أكثر من قطعة وأكثر من ستايل حتى تحصلي على اللوك المناسب لك. قد تنجذبين إلى القطع الكبيرة والمبهرجة بحكم حبك للتميز كمراهقة، لكن احذري أن تظهري أكبر من عمرك.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمان اميناتا
*
*
avatar

عدد المساهمات : 60
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 16/03/2017

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك   السبت مارس 18, 2017 10:44 am

شكراااااااااااااااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جرح الزمن
*
*
avatar

عدد المساهمات : 38
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/04/2017

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك   السبت أبريل 01, 2017 9:14 pm

مشكوووووووووووووووووورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
foton
عضو بارز
عضو بارز
avatar

عدد المساهمات : 258
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 07/03/2017
العمر : 14

مُساهمةموضوع: رد: هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك   السبت مايو 20, 2017 10:22 am

شكراااااااا جزيلااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل أنت مراهقة؟ إليك 5 نصائح لتختاري مجوهراتك وأكسسواراتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى انفاس الجزائر :: منتـديات الاسـرة و المجـمـع :: منتدى ادم وحواء-
انتقل الى: